آخر الأحداث والمستجدات 

الأمانة الجهوية لحزب الجرار تدعوا إلى فتح تحقيق في الإختلالات التي تعيق المسيرة التنموية بجهة مكناس

الأمانة الجهوية لحزب الجرار تدعوا إلى فتح تحقيق في الإختلالات التي تعيق المسيرة التنموية بجهة مكناس

دعت الأمانة العامة الجهوية لحزب الأصالة و المعاصرة بجهة مكناس-تافلالت في بيان لها، توصلت مكناس بريس بنسخة منه،  جميع القوى إلى حوار مسؤول و هادف، بهدف إخراج إقليم مكناس و باقي أقاليم الجهة من الضياع و اللامبالاة و سوء التدبير و التسيير و محاربة الفساد،كما طالبت بالتحقيق في الإّختلالات التي تعيق المسيرة التنموية بجهة مكناس - تافيلالت و محاسبة المسؤولين عنها.

وعقدت الأمانة العامة الجهوية لحزب الأصالة و المعاصرة بجهة مكناس تافيلالت اجتماعها الأول بمكناس يوم السبت 7 شتنبر 2013 بمناسبة الدخول  الاجتماعي و السياسي الجديد، الاجتماع الذي حضره كل من أعضاء المكتب السياسي للحزب، إلياس العماري و العربي المحرشي و محمد العسري، و  فريد أمغار، عضو المجلس الوطني و عضو لجنة الانتخابات، بالإضافة إلى برلمانيين و رؤساء الجماعات و مستشارين و منتخبين و ممثلين عن قطاعات الطلبة و الشباب و المرأة و المهندسين و أساتذة التعليم العالي و جمعيات قطب التضامن و التواصل و الإعلام، ألخ، بالإضافة إلى الفعاليات الجهوية و الإقليمية.

وتضمن جدول أعمال الإجتماع تقديم حصيلة سنة 2013 و استشراف آفاق العمل التنظيمي و التواصلي و الاشعاعي. كما تضمن جدول الأعمال عرض المكتب السياسي، الذي قدمه القيادي في الحزب السيد الياس العمري.

وخلال نفس الإجتماع، تدارست الأمانة العامة الجهوية أوضاع التنظيم في ارتباطه بالأوضاع الاقتصادية و السياسية و الاجتماعية و المعيشية الصعبة التي تعيشها ساكنة جهة مكناس تافلالت. حيث ما زالت تعاني من خصاص كبير في التجهيزات التحتية و نقص مهول في الخدمات العمومية، هذا إضافة إلى فقدان الحد الأدنى من تحمل المسؤولية في التسيير الجماعي و تدبير مصالح المواطنين في المجلس البلدي بمكناس و ميدلت و الرشيدية و أقاليم أخرى بالجهة.

وأكدت الأمانة العامة الجهوية بجهة مكناس-تافلالت أنها ترحب بكل المبادرات الجهوية التي تنطلق من الحرص على إحترام المواطن، و إشراكه في التنمية المحلية في كل مراحل انجاز مشاريعها. كما أقرت بتدهور الأوضاع على صعيد جهة مكناس تافلالت عامة و اقليم مكناس خاصة. و في النهاية، دعت الأمانة العامة الجهوية كل مناضلي الحزب إلى المزيد من التعبئة و اليقظة و الحذر، و الاستعداد لخوض معارك العزة و الكرامة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-09-09 17:26:12

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك